استدامة رائدة

التزاماتنا تجاه الكوكب

دقيقتين

في مولتون براون ، نفتخر بجذورنا في الاهتمام الواعي بالعالم من حولنا. نحن نؤمن بأن الفخامة والاستدامة يسيران جنبًا إلى جنب ؛ نحن ملتزمون بعمل الخير مع جعلك تشعر بالرضا. اكتشف المزيد حول التزامات مولتون براون تجاه كوكبنا.

  • خالية من القسوة منذ عام 1971

    رواد في الاستدامة ، لم نختبر أبدًا الحيوانات ، ونبقى خالين تمامًا من القسوة. تفخر شركة مولتون براون بحصولها على موافقة مؤسسة Leaping Bunny منذ عام 2012. The Leaping Bunny هو المعيار الذهبي المعترف به عالميًا لمستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية الخالية من القسوة ، ويوضح أن العلامة التجارية ملتزمة حقًا بإزالة التجارب على الحيوانات من سلسلة التوريد الخاصة بها.

  • مصنوع في إنكلترا

    لقد صنعنا في إنجلترا منذ عام 1971 ونلتزم بهذا من أجل المستقبل ؛ ابتكار تجارب حسية أصلية بأعلى جودة بشكل مستدام لتمكين شخصيتك. تتم صياغة غالبية منتجاتنا وتصنيعها في منشأتنا الخاصة في إلسنهام. نحن فخورون بالتحكم في جميع مصادرنا الخاصة ، وانبعاثات الكربون والنفايات ، مما يسمح لنا بوضع إجراءات طموحة للحفاظ على البيئة. علاوة على ذلك ، منذ عام 2016 ، 100٪ من الكهرباء في منشأتنا تأتي من مصادر متجددة.

  • رواد في الاستدامة، لم نختبر أبدًا الحيوانات، وظللت خالية تمامًا من القسوة منذ عام 1971.

  • خدمة إعادة تعبئة العطر

    كانت رحلتنا المستدامة مستمرة منذ البداية. نحن نعمل على تطوير جذورنا في الفخامة الإيجابية من خلال الممارسات المستدامة ، بما في ذلك خدمة إعادة تعبئة العطور . يمكن إعادة تعبئة عطر 100 مل ماء عطر و تواليت مرارًا وتكرارًا بعد روائحهم "الأخيرة" ؛ ما عليك سوى إحضار الزجاجة الخاصة بك إلى أحد المتاجر المشاركة لإعادة ملء عطرك (Eau de Parfum 100ml£ 75 ؛ ماء تواليت 100 مل£ 55). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن شراء عبوات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام وأكياس إعادة تعبئة لبعض منظفات غسل اليدين السائلة المفضلة لديك ، لإعادة تعبئتها في المنزل.

  • تقليل البصمة البلاستيكية

    يتم الآن إنتاج جميع مجموعات الاستحمام والجسم واليدين الخاصة بنا في زجاجات Boston Round المميزة لدينا مع 50٪ من مادة البولي إيثيلين تيريفثالات معاد تدويرها. عودتنا. إعادة التدوير. جائزة.' تم إطلاق المخطط عبر متاجرنا في المملكة المتحدة لإنشاء اقتصاد دائري وزيادة إعادة تدوير البلاستيك لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعمل مع شركائنا في الفنادق للحد من استخدام البلاستيك لمرة واحدة ، واستبدالها بأوعية موزعات.

  • نباتي 100٪ بكل فخر

    كنا من الأوائل في المملكة المتحدة الذين لم يختبروا الحيوانات مطلقًا - وهو مفهوم رائد في السبعينيات - بالإضافة إلى ذلك ، نحن بفخر 100٪ نباتيون. نقوم حاليًا بإعادة صياغة عدد قليل جدًا من منتجاتنا (ماء تواليت ميلك مسك ، جل الاستحمام وغسول الجسم ، شموع العود والذهب المعطرة ، مرطب الشفاه بالفيتامين وعدد قليل من وسائل الراحة الحصرية للفندق ) ومجموعتنا الكاملة ستكون نباتية بنسبة 100٪ بحلول عام 2022.