من نحن

صانعو عطور بريطانيون، نهتم بتقديم الأفضل

وُلد مولتون براون في شارع ساوث مولتون بلندن عام 1971، ومنذ ذلك التاريخ أصبح رمزاً للطراز البريطاني الفريد. التزامًا بقيم مؤسسينا، نحن نعيش وفقًا لروح "الفرد أولاً" ، مع الاهتمام الذي لا هوادة فيه عند تصميم كل ما نقوم به.

شغفنا للجودة العالية

لهذا السبب صُنعت منتجاتنا في إنجلترا منذ اليوم الأول - ونحن ملتزمون بهذا من أجل مستقبلنا. نحن نستورد أفضل المكونات فقط لصنع عطورنا الاستثنائية ، حتى تتمكن من اكتشاف روائح تستمر طويلاً وتنعش حواسك وتشعرك بالراحة. لقد منحتنا جودتنا العالية تفويضاً ملكيًا من جلالة الملكة إليزابيث الثانية لتزويد العائلة الملكية بمنتجات الاستحمام.

نحن نقدّر العالم من حولنا

كرواد في الرفاهية الإيجابية ، نريد أن نكون مسؤولين عن المسار الذي تسلكه منتجاتنا لتصل إليكم. لم نختبر الحيوانات أبدًا ولن نختبر عليها أبدًا، فنحن ندير منشأة التصنيع الخاصة بنا في إلسنهام ونصدر أسلوب جمال أكثر حرصًا على البيئة. نحن نكرس أنفسنا لفعل الخير لكي تشعر بالرضا وراحة البال.

كان هناك شعور بالاهتمام. كان هذا حقًا جوهر ما تمثله شركة مولتون براون والسبب الدافع لتطوير جميع المنتجات.

كارولين بورستين المؤسس المشارك وصديقة العلامة التجارية اليوم

نحتفل بالفردية

يلهمنا منزلنا، لندن ، بموقفه المتنوع والتقدمي والمنفتح. لقد تم إحياءها بالطريقة التي نعمل بها جنبًا إلى جنب مع مجموعتنا الانتقائية من العطارين، وهي الطريقة التي نمكنك بها من التميًز، بصنع عطور مميزة ستحبها.