• تابي هنا, اشتر الآن وادفع لاحقا بأقساط سهلة
  • اقسم مدفوعاتك مع تمارا

التوصيل و الشحن

.تسلم مولتون براون إلى أي عنوان في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط

عمليات التوصيل لا تُسير في أيام العطل ونهاية الأسبوع

نرجو الملاحظة أن طلبك لا يمكن تسييره مع شركاء الشحن في أيام العطل إذ أنها لا تعتبر أيام عمل

نرجو الرجوع إلى معلومات الشحن أدناه. إذا تعذّر وجود شخص مؤهّل يمكنه قبول تسلّم المنتجات في العنوان المذكور، سيكون لديك خيار الترتيب لموعد توصيلٍ بديل أو نعطيك معلومات إضافيّة حول إستلام المنتجات.

التوصيل العادي - يومين إلى ثلاثة أيام للطلبات تحت 400 درهم

التوصيل العادي - من 2 إلى 3 أيام عمل للطلبات التي تقل عن 400 درهم إماراتي
التسليم في اليوم التالي غير متاح حتى إشعار آخر، نحن نعمل بجد لاستعادة هذا الخيار قريبًا


.يرجى الملاحظة أنه لا يمكننا تقديم أي خدمة توصيل إلى جزيرتي داس و دلما في أبو ظبي

.الشحن مجاني لجميع الطلبات.

سياسة الإسترجاع و التبديل*

.إرضاء زبائننا هي نية مولتون براون

يرجى الملاحظة بأننا لا نقدم أي خدمة استرداد المال، ولكننا سنقدم بكل سرور عملية تبادل لأي منتج غير مفتوح تم شراؤه على موقعنا الإلكتروني، و الذي يتم إرجاعه في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء، في أي من متاجر مولتون براون في الإمارات العربية المتحدة فقط. يجب أن تكون جميع المنتجات مصحوبة بنسخة من الإيصال الأصلي، وفي حالة غير مفتوحة وصالحة للبيع. لا يمكننا قبول أي إعادة للمنتج عن طريق البريد

.يرجى الملاحظة بأنه لا يمكننا استبدال أي منتجات مفتوحة أو مستعملة

.عند التسليم ، يمكنك رفض الطلب بأكمله وإعادته بالكامل

جميع المنتجات تخضع لمراقبة الجودة والتحقق من أي أخطاء قبل إرسالها إليك. إذا استلمت منتجًا معيبًا ، فالرجاء الاتصال بنا فورًا

تصنف المنتجات على أن بها عيوب في حالة استلامها متلفة ، أو عندما يظهر العيب عن التصنيع المخفي خلال شهر واحد (1) من تاريخ الشراء. يرجى الملاحظة بأن المنتجات التي تضررت نتيجة الاستعمال المتكرر، الإهمال، سوء الاستخدام، الصيانة غير السليمة، أو لأسباب أخرى منسوبة إليك لا تعتبر معيبة

فيما يتعلق بالمنتجات المعيبة ، سيكون لديك الخيارات التالية ، في متاجر مولتون براون في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط

لاستبدال المنتج، أو –

طلب إصلاح المنتج، إذا كان هذا الخيار متاحًا فيما يتعلق بالمنتج المعيب ، أو –

لاسترداد كامل المبلغ فيما يتعلق بالمنتج المعيب –

سيتم استرداد كل المبلغ بنفس طريقة الدفع. إذا تم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم ، فسنقوم بإعادة المبلغ لبطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك في غضون (14) يومًا.

* بسبب Covid-19 ، يُحظر بشدة استرجاع وتبديل المنتجات وفقًا للإرشادات الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى إشعار آخر. يمكن أن تحدث حالات استرجاع استثنائية فقط عند وجود عيب في المنتج.